الخبرة الاستثمارية موقع على شبكة الإنترنت في الصناعة الطبية

مؤيدي نيامش

في مجتمعنا عندما يتحدث عن خلق فرص العمل مع رجال الأعمال الشهيرة، وسوف نجد العديد من النقاط المثيرة للاهتمام في ما يقولون، لأنهم تعلموا هذه الدروس من خلال العمل الشاق وتجربة واسعة.
وقد سمع أي شخص نشط في إنتاج الملابس المستشفى والستائر الجراحية والعباءات من تب وشركة البوليمر. وقد حددت الشركة مهمتها في تطوير المنتج الطبي الإيراني عالي الجودة. رؤية مديري هذه الشركة هو أن نرى اليوم الذي عبارة "صنع في إيران" يضمن أعلى جودة والثقة الكاملة الأولى في الداخل ثم في الأسواق الدولية.
وقد تمكن السيد جعفري كافاش، الرئيس التنفيذي، من عولمة أنشطة شركة تب وبوليمر وخلق العديد من الوظائف الجديدة. في محادثة ودية معه، وأشار إلى تلميحات التالية حول ريادة الأعمال وبعض النصائح للشباب. هو يقول:
"أعتقد أن كل عمل من قواعد طريقة عملها على الصدق والالتزام والنوايا الحسنة وليس مجرد مكاسب مالية، وسوف تكون ناجحة في جميع مجالات الأعمال وفي مساعدة الأمة التقدم.
وأعتقد أن واحدا من العوامل الرئيسية في نجاح كل عمل هو إعطاء الأولوية لمصالح الجماعية على مصالح الفرد، ولديهم الثقة في أن تقدم المؤسسة والأعمال يتوقف على أن تكون مفيدة ل جميع الموظفين من أرباح الشركة وزيادة في مصلحة الشركة يحدث عندما يكون جميع الموظفين لديهم أجور مناسبة. التبصر وتجنب التسرع في التقدم في إطار خطة يمكن أن يؤدي شبابنا لتحقيق النجاح ".