الخبرة الاستثمارية موقع على شبكة الإنترنت في الصناعة الطبية

التعليمات

ما نوع الخبرة التي تحتاجها للاستثمار في هذه الصناعة؟

لا تحتاج إلى خبرة للاستثمار. سوف زملائنا مساعدتك في جميع المراحل مع المعرفة والخبرة الخبراء في الجوانب الفنية والإدارية، والأعمال التجارية.


ما هي المنتجات أكثر ملاءمة للاستثمار؟

وبالنظر إلى التقدم السريع في صناعة المعدات الطبية، العديد من المنتجات يمكن أن تكون مفيدة جدا. سنكون قادرين على تقديم أفضل الفرص لكم، مع الأخذ بعين الاعتبار لدينا 33 عاما من الخبرة ومعرفتنا العميقة.


هل المنتجات تباع جيدا؟

إذا اخترت بعناية المنتج الخاص بك، وسوف يكون هناك سوق المتاحة. في الواقع، المعدات الطبية يمكن التخلص منها أبدا في حالة مستودع في المخازن. النظر في خبرتنا في صناعة المعدات الطبية، وبيع المنتجات الخاصة بك في مضمونة.


كيف يمكنني الحصول على المواد الخام؟

ويحتاج الأمر إلى معرفة تقنية للعثور على مصادر الحصول على المواد الخام. ونحن نسعى دائما للعثور على مصادر فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة لعملائنا. نيامش هو على دراية جدا المنتجين كتلة المحلية من المواد الخام، ونحن يمكن الحصول على أفضل بالنسبة لك.


وبالنظر إلى وجود الشركات المصنعة الحالية، لا يزال هناك مساحة للمستثمرين الجدد المتاحة؟

نستورد أكثر من 5 مليارات دولار من منتجات المعدات الطبية سنويا. وهذا يدل على أنه لا تزال هناك حاجة كبيرة للإنتاج المحلي. البلاد لديها حاجة كبيرة في العديد من أنواع مختلفة من المنتجات والتكنولوجيا تقدم بسرعة كبيرة. لذلك تم احتلال زاوية صغيرة فقط من السوق المتاحة.


هل تدعم الحكومة والبنوك المستثمرين؟

وتهدف الحكومة إلى مكافحة التبعية ومساعدة الإنتاج المحلي، وبالتالي فهي تدعم هذا العمل. تتبع البنوك نفس السياسة، كما أنها تعتبر الفوائد التي يمكن الاعتماد عليها، وبالتالي تقدم مبالغ عالية من القروض للمستثمرين. وقد أنشأت نائبة الرئاسة الإيرانية للعلوم والتكنولوجيا، وكذلك وزارة الصناعة، والمناجم، والتجارة وسائل راحة في شكل إعفاء ضريبي وتمويل وقروض منخفضة الفائدة.


أيهما أفضل: شراء المعدات الطبية من إيران أو في الخارج؟

التكنولوجيا نيامش في التكنولوجيا، والجودة، والخدمات تلبية أحدث المعايير الدولية، وقد أدرجت الاحتياجات والمرافق المحلية. ولذلك فهي فعالة من الناحية المالية، ويمنع تدفق العملة إلى الخارج، وتعتبر الاحتياجات الخاصة للعملاء المحليين، وتمكن من تعزيز الصناعة الوطنية. لذلك نيامش يمكن توفير جميع أنواع المعدات الطبية التكنولوجيا لمختلف المشاريع.


يمكننا تصدير المعدات الطبية؟

وتشمل أسواقنا المستهدفة دول بحر قزوين التي يبلغ عدد سكانها 300 مليون نسمة، والشرق الأوسط مع 200 مليون نسمة، وشمال أفريقيا مع 290 مليون نسمة. في حين أن أوروبا في معظمها تلبي احتياجات هذه الأسواق، ونحن قادرون على تولي في المستقبل. مصانع المعدات الطبية نيامش لديها مستوى عال والدول المجاورة إيران لديها طلب مرتفع جدا، وبالتالي التصدير ممكن.


هل يمكن أن نجد مصنع في منطقة من البلاد مع انخفاض معدل القوى العاملة الخبراء؟

دورات تدريبية لجميع القوى التقنية والمخبرية متوفرة، وبالتالي أنت لا تحتاج إلى قوة عمل الخبراء الخاصة بك. واحدة من الخدمات الخاصة التي تقدمها نيامش هو إيفاد مدير إلى المصنع الخاص بك حتى تصل إلى الوضع الصحيح.


هل يمكننا استخدام الممتلكات غير المنقولة مثل المنازل أو المكاتب كاستثمار؟

نعم، كنت قادرا على تبادل لهم في مقابل مرافق المصنع والمعدات.


 وسوف يكون المصنع الذي تم تأسيسه حديثا متفوقة على المصانع القديمة؟

في الواقع. نيامش يضمن أن مصانعها تماما حتى الآن من حيث التكنولوجيا ونحن باستمرار إضافة مرافق وآلات جديدة.


كم من الوقت والطاقة إنشاء مصنع جديد يتطلب؟

اخترت كم من الوقت والطاقة التي تسير على تكريس. يمكن لزملائنا تولي جميع المراحل ورعاية كل شيء بالنسبة لك، وضمان الجودة مع أي التزامات الوقت من جانبكم.