الخبرة الاستثمارية موقع على شبكة الإنترنت في الصناعة الطبية

المؤتمرات

"المؤتمر الدولي الأول للسماسرة"
واليوم، فإن مسألة تلقي الخدمات المتخصصة لتعزيز أهداف الأعمال التجارية للمؤسسات الاقتصادية هي واحدة من القضايا الرئيسية التي تتعلق بجميع الخطوات من ظهور فكرة إنشاء الأعمال التجارية لتطويره. ما هو مؤكد هو نجاح الأعمال التجارية مع الاستفادة من خدمات تطوير الأعمال المهنية، أو استلام خدمات التسويق المتخصصة. هنا، دور الوسطاء في لا جدال فيه. ومن الدلائل على أهمية ذلك أن هناك أكثر من 10 آلاف من الشركات الصغيرة والمتوسطة غير النشطة والركود في البلاد، وذلك عادة بسبب نقص السيولة أو سوء الإدارة على مدى السنوات الماضية.

وبالنظر إلى أهمية موضوع الجمعيات والجمعيات النشطة في مجال الوساطة بدعم من وزارة الصناعة والتعدين والتجارة ومع الدول الصناعية المتقدمة لأول مرة في الشرق الأوسط، فإنها ستشارك في بروكريسبو2016 . مع إمكانات هذا الحدث، سيتم إنشاء فرصة للاستفادة من الاقتصاديين والاستثمار والخدمات والصناعية والتكنولوجية الناشطين من مقدمي الخدمات في مختلف المجالات.

خدمات الوساطة المقدمة في معرض Brokerexpo2016
وسيط التسجيل (تسجيل الشركات والعلامات التجارية والملكية الفكرية)
وسطاء خدمات الاستشارات الإدارية والمكاتب القانونية
الخدمات التعليمية وسطاء
نقل المعرفة التقنية وسطاء
وسطاء تطوير السوق
وسائل الإعلام ووسطاء الإعلام
وسطاء الجمارك (التفريغ)
وسطاء التمويل
البنوك وسماسرة الصرافة
وسطاء الأوراق المالية وشركات تمويل رأس المال
وسطاء التأمين الرسمي وإعادة التأمين
وسطاء المقايضة
وسطاء التأجير
وسطاء التصدير والاستيراد
خدمات منظمي المؤتمرات والمعارض

الحفل الرابع للاعتراف بإنجازات الشركات القائمة على المعرفة
في الحفل الرابع للاعتراف بإنجازات الشركات القائمة على المعرفة عقدت في الابتكار والابتكار بناء، كان نيامش قادرة على وجود متوهجة مع ما يصل إلى التكنولوجيا الحديثة. الآن حوالي 15 المنتجات القائمة على المعرفة من نيامش خضعت لمراحل التقييم وسرعان ما سيتم براءة اختراع.
مع الكشف عن المعدات، تم زيارة الجهود وجهود الشركات التي تم إعدادها لإنجازاتهم الجديدة في هذه الصناعة والمعدات الطبية وغيرها من المعدات واعترف بها الحاضرين النخبة.
وقد عقد هذا الحدث في عام 2016 بحضور الدكتور نهافنديان، رئيس أركان الرئيس حسن روحاني، والسيد أكبر تركان، المستشار الأعلى للرئيس ورئيس أمانة المجلس الأعلى للمناطق الحرة.