الخبرة الاستثمارية موقع على شبكة الإنترنت في الصناعة الطبية

المعلومات والمعرفة التقنية والثقافة

Information وتحديثات المعرفة التقنية

يمكن تحديث المعرفة التقنية من خلال هذه الطرق:
1. زيارة مواقع المعلومات التقنية من الشركات الكبيرة
2. زيارة مواقع المعلومات الاستخباراتية الدولية
3. زيارة المعارض المتخصصة والمؤتمرات مواقع صناعة المعدات الطبية
4. زيارة المعرض الحصري لصناعة المعدات الطبية
5. المشاركة في المعارض مع أربورس والاجتماعات مع خبراء الصناعة
6. قراءة ومراجعة الكتب والمجلات المتخصصة
7. قياس المنظمات ذات العمليات الناجحة
8. إنشاء أرشيفات فنية في المؤسسة وجمع المعلومات حتى الآن


- التعليم الثقافي للاستثمار في الصناعة الصحية
التركيز الرئيسي لشركة نيامش هو لجذب المزيد من المستثمرين في الصناعة الصحية من خلال إنشاء وتصنيع المعدات الطبية المصانع ولهذا السبب هو مدرك جدا للحاجة إلى خلق الثقافة المناسبة في الصناعة الصحية. ومن شأن عدم الإلمام بثقافة الاستثمار الحديثة أن يتسبب في تفاقم مشكلة النوم النقدي في إيران، وأن يثني المستثمرين بسبب الجو الثقافي العام.

في الختام، وبالنظر إلى مشاركة المستثمرين في الصناعة الصحية وشراء معدات المعدات الطبية، يمكننا أن نؤكد أن عدم وعي وإلمام المستثمرين في هذا المجال أدى إلى ضعف الاستثمار في هذه الصناعة.

ومن الخطوات الضرورية إنشاء قواعد الأخبار والمعرفة وتوسيع الوعي في مجال النشاط الاقتصادي واستقرار الأسواق في هذا المجال على المدى القصير والطويل حتى نتمكن من تأسيس ثقافة الاستثمار لهذا القطاع من اقتصاد هذا البلد . وبالتالي فإن أحد العوامل الرئيسية هو الإعلانات العامة اللازمة لزيادة الوعي بين المستثمرين.

كما أن الافتقار إلى الدعم الحكومي والتنظيمي ونقص معرفة المستثمرين بمعرفة الإنتاج الحديث والأسواق الاقتصادية الحديثة يسببان ركودا في المناطق الصناعية. من أجل التخفيف من المشاكل من اهتمام المستثمرين إلى المناطق الصناعية، على وجه الخصوص، والصناعة الصحية والمعدات الطبية الاستثمار، يجب أن نخلق أمثلة. ويمكن أن يؤدي تحديد الأمثلة إلى حل العديد من الأسئلة وغموض الأفراد نحو فهم أفضل لاستثمارات الصناعة الصحية.

نيامش على طريق توسيع أنشطتها لتصبح معروفة باسم أكبر مستثمر في هذا القطاع. نيامش يخلق مثالا رائعا من خلال النظر في عوامل مثل كمية الاستثمارات والقدرات والإمكانات، وبالتالي رفع سمعة علامتها التجارية وأيضا تغيير ضمنيا الثقافة وجذب المستثمرين الآخرين.