الخبرة الاستثمارية موقع على شبكة الإنترنت في الصناعة الطبية

المعارض

معرض الصحة الإيرانية
ويعتبر المعرض الدولي للصحة في إيران، الذي يضم أكثر من 18 عاما من الخبرة في مجال الطب والأسنان والمختبرات والأدوية والخدمات الصحية، ثاني أهم حدث من نوعه في المنطقة. ويقام سنويا في مركز طهران الدولي للمعارض بتصريح من منظمة تنمية التجارة والتعاون الإيراني مع المنظمة الدولية للمعارض الإسلامية لإيران ووزارة الصحة والتعليم الطبي. كل عام أكثر من 20 ألف شخص يزورون هذا المعرض. يتيح معرض إيران الصحي الدولي للجهات الفاعلة في هذه الصناعة تكوين علاقة أفضل مع مديري المستشفيات والمراكز الصحية على الصعيد الوطني. كما أن المشاركة في اجتماعات الأعمال والمؤتمرات والبرامج يمكن أن توفر، بالإضافة إلى رفع مستوى المعرفة والوعي للمنتجين والباحثين، منصة جيدة لتعريف الشركات وإشراكها وتطويرها. ويتمثل أحد أهداف المعرض في إبراز قدرات الصناعة الصحية في إيران، وكشف النقاب عن تقنيات اليوم، وتشجيع السياحة الصحية، ودعم المنتجين وأصحاب المشاريع النخبة، والتواصل مع المراكز الصحية والمؤسسات التعليمية. وكانت شركة نيامش حاضرة بنجاح في هذا المعرض، وتمكنت من خلق فرصة جيدة لعلاقة أفضل مع عملائها.





معرض الصحة العربي
عقدت بعثة الصحة العربية في الفترة من 30 يناير حتى 2 فبراير 2017 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. استضافت "الصحة العربية 2017" ما مجموعه 4،072 عارضا من 70 دولة في العالم. كما حضر بعض المندوبين الايرانيين. على الرغم من أن الشركات الإيرانية لم تشكل حتى 0.5٪ من المندوبين الحاضرين، إلا أن هذه المبادرة العفوية وقعت تحت إشراف أصدقائنا في مجلة الهندسة الطبية، اتحاد مصدري المعدات الطبية، وجمعية لمصنعي المعدات الطبية، وأن العمل يستحق من الثناء والامتنان. شركة نيامش كان على بينة من قدرات أمتنا وإمكاناتها في الاستثمار وكان حاضرا مع هذا المثل الأعلى في الاعتبار.





معرض كومبامد
يقام هذا المعرض سنويا في التاريخ المذكور ويستمر أربعة أيام، ويستضيف أعظم معرض لتكنولوجيا المعدات الطبية. نيامش كان موجودا هناك لمدة سنتين متتاليتين وتمكنت من جلب المجد لإيران والإيرانيين.


إيران معرض المشروع في أذربيجان
يذكر ان المعرض الثاني لمشروع ايران المتخصص بالتعاون مع منتدى اعمال ايران واذربيجان يركز على النفط والغاز والبتروكيماويات والهندسة المعمارية والمعدات الطبية والكهرباء والمياه والغذاء والبنوك والزراعة وصناعة السيارات والنقل بالسكك الحديدية والسياحة والسياحة الصحية، والتأمين، بهدف توسيع العلاقات الإيرانية والأذربيجانية. وعقدت في عام 2016 في أذربيجان.


كيش إنفيكس
وقد أقيم المعرض الثامن لفرص الاستثمار في إيران في جزيرة كيش، وفي نفس الوقت وفي نفس المكان أقيم المعرض الثالث لسوق الأوراق المالية والبنوك والتأمين والخصخصة. وكان الهدف من هذا العمل الدولي هو إدخال قدرات المؤسسات المالية الداخلية والخارجية وقدرات وإنجازات سوق رأس المال والمال والتأمين وتوفير الخدمات المصرفية والتأمينية الحديثة وزيادة القدرات على المنافسة في الأسواق المالية ورأس المال في البلاد مع الأسواق في المنطقة وإدخال الفرص الاستثمارية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جذب مشاركة القطاع الخاص والمستثمرين المحليين والأجانب، وعرض أحدث أنماط التمويل للمشاريع الاستثمارية وتبادل المعلومات التقنية والتجارية بين المستثمرين والمديرين التنفيذيين للمشاريع الاستثمارية كانت الأهداف الأخرى لهذا الحدث التي تم الوفاء بها.