الخبرة الاستثمارية موقع على شبكة الإنترنت في الصناعة الطبية

المنتجات الشعبية

الاسمالوصفملاحظات
1خط إنتاج قسطرة الساقأداة تستخدم للعثور على الوريد السري لتبادل الدم
2المسمار كاب خط الانتاجهذا المنتج هو نوع من أنجيوكاث الذي يتيح الحقن المستمر من الأدوية والحلول حتى عندما يحتاج المريض أن يكون المحمول عن طريق تثبيته على دخول مجموعة أنجيوكاث الذي يمنع التلوث.
3الأخطبوط الأنسجة مثبت خط الإنتاجالمثبت الأنسجة الأخطبوط يتكون من اثنين من المجاذيف شفط التي توضع بالتوازي على جانبي الشريان التاجي. مرة واحدة يتم التوصل إلى ضغط شفط من 400 مم زئبق، يتم تجميد الموقع المستهدف بشكل فعال.
4وريد فروة الرأس 19.21.23.25 خط الانتاجانها نقطة من الإبرة التي يمكن استخدامها للاتصال مؤقتا المصل إلى الأوردة وفي الحالات التي يحتاج فيها ضخ حجم منخفض في وقت قصير، وأيضا للرضع. أجنحة الفراشة على شكل هذا المنتج التي تميزت بألوان مختلفة (مما يدل على حجم حقنة)، وجعل استخدامها سهلة. لا ينبغي أن تستخدم بدلا من أنجيوكاث لأنها ليست مستقرة لفترة طويلة.
5خط إنتاج فقر الدم الثلاسيميايستخدم هذا الجهاز لمرضى الثلاسيميا لاستخدام مضخة ديسفرال.
615 سم تمديد أنبوب خط الانتاجهذا المنتج يؤسس الاتصال بين مجموعة المصل، ومجموعة الدم، ومجموعة صغيرة من جهة مع أنجيوكاث وفروة الرأس الوريد، بحيث يمكن أن تخلق مسافة أكبر والسلامة بين المريض و مادة الحقن.
7150 سم 60-80-110 تمديد أنبوب خط الانتاجويشمل موصلات في اتجاهين ولونه هو الظلام. وبالنظر إلى حساسية بعض التركيبات الصيدلانية والمخدرات إلى الإشعاع الخفيف والآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء، وهذا أنبوب تمديد يمنع الضرر لهم.
8الربيع تمديد أنبوب خط الانتاجهذا المنتج يؤسس الاتصال بين مجموعة المصل، مجموعة الدم، مجموعة صغيرة من جهة مع أنجيوكاث و فروة الرأس الوريد، بحيث يمكن أن تخلق مسافة أكبر والسلامة بين المريض و مادة الحقن.
9C19 الدوارة فروة الرأس خط الانتاج: انها نقطة من الإبرة التي يمكن استخدامها للاتصال مؤقتا المصل إلى الأوردة وفي الحالات التي تحتاج فيها ضخ حجم منخفض في وقت قصير، وأيضا للرضع. أجنحة الفراشة على شكل هذا المنتج التي تميزت بألوان مختلفة (مما يدل على حجم حقنة)، وجعل استخدامها سهلة.
10ثالاسو خط الانتاجيستخدم هذا الجهاز لمرضى الثلاسيميا لاستخدام مضخة ديسفرال بدلا من فروة الرأس الوريد.
11أنبوب الصدر مع خط إنتاج مبزليستخدم أنبوب لاستنزاف السوائل وتصريف الفضاء الجنبي. باستخدام هذا الجهاز، فمن الممكن لإخلاء بسرعة المواد المرضية والضغط الزائد من الفضاء المجاور في الحالات التي توجد فيها إفرازات مثل الدم والقيح أو السوائل في مساحة الصدر
12خط إنتاج أقطاب الصدر (بالعشرات)يتم استخدام تخطيط القلب الكهربائي لقياس وتسجيل النشاط الكهربائي والميكانيكي للقلب في علاقة مباشرة مع بعضها البعض. يتم توفير جهاز تخطيط القلب من خلال ربط إلى الصدر عبر الأقطاب الكهربائية، والذي يستخدم لهذا الغرض.
13كفب حاكم خط الانتاجويستخدم هذا المنتج في أقسام وحدة العناية المركزة و كو من الجراحة للسيطرة على حالة الدورة الدموية للمرضى. (جهاز قياس الضغط الوريد المركزي).
14استنزاف القلم وخط إنتاج احتياطي الصرف المموجوتستخدم هذه المنتجات اثنين لاستنزاف السلبي من السوائل مثل الدم والقيح من الجروح الجراحية، وخاصة في حالة الأنسجة الإيجابية أو ضغط العضلات.
15تصفية القرص (عازل) خط الانتاج
16إنتاج أنبوب المستقيمهذا النوع من القسطرة ترتفع المستقيم لتسهيل خروج الغاز والبراز. هذه القسطرة يمكن استخدامها في الأمعاء أو القولون التصوير الشعاعي لحقن المواد التباين.
17 أنبوب الشفط 25، 30، 35 خط الانتاج وكأس الشفطلإفراغ الدم، والتفريغ، والمواد الزائدة، من أنبوب شفط يتم إجراء اتصال إلى آلة شفط إلى الالتصاق.
18قسطرة الشفطيستخدم هذا النوع من القسطرة عادة بعد العمليات الجراحية على الصدر والبطن أو تجاويف جسدية أخرى. وهي تستخدم لاستنزاف التفريغ بعد العملية الجراحية وتشنج ويشار أيضا إلى القسطرة الصرف. كما أنها تستخدم في إخلاء الخراج. القثطار يشبه القسطرة نيلاتون، ولكن كلا الطرفين مفتوحة، وعادة ما يتم إدراج جانب واحد منه في حجرة تجميع التفريغ. يستخدم القسطرة الصرف الكثير في الرقبة، الثدي، وجراحة الصدر ويقلل من احتمال ورم دموي والخراج.
19الأنسولين المحاقن خط الانتاجيستخدم حقنة 1 مل لحقن الانسولين للمريض
20خط إنتاج إبرة تحت الجلديتم إنتاج إبرة في أحجام مختلفة لحقن متعددة مع حقنة واحدة.
21خط إنتاج هدروديسكتيونيشمل حقن كمية صغيرة من السوائل في كبسولة العدسة للتشريح والقدرة على المناورة خلال جراحة خارجية أو مستحلب
22المصل مجموعة مع الهواء تنفيس وخط تصفيةيستخدم لوصف السوائل الوريدية باستخدام أنجيوكاث، فروة الرأس الوريد، الخ إيلاء اهتمام وثيق إلى أن مجموعة اتصالاتها ليست معطوبة
23مزدوجة الطبقات العملية غرفة المصل مجموعة خط الانتاجتعبئتها في طبقات مزدوجة للاستخدام في غرف العمليات. عندما يفتح الممرضة أو الفني الطبقة الأولى، تسمح الطبقة الثانية بظهورها.
24لون المصل مجموعة خط الانتاجيستخدم لوصف السوائل الوريدية حساسة للضوء باستخدام أنجيوكاث
25خط إنتاج الدم المصل لتدفئة الدميستخدم عند حقن الدم أو مشتقاته للمريض.
26حقن الدم مجموعة خط الانتاجتستخدم عند حقن الدم أو مشتقاته للمريض باستخدام أنجيوكاث، فروة الرأس الوريد، أو غيرها من الحافظات.
27الدم الصرف مجموعة خط الانتاجتستخدم لتغيير الدم بعد الولادة.
28خط إنتاج كاثيتر نيلاتون (لونغ)تستخدم هذه القسطرات لاستنزاف السوائل وعادة ما تستخدم في المسالك البولية. أيضا، يتم استخدامه لتصريف إفرازات الفم والأنف والرئة في المرضى الذين لا يستطيعون تمرير طوعا التفريغ.
29خط إنتاج نيلاتون كاثيتر (للنساء)تستخدم هذه القسطرات لاستنزاف السوائل وعادة ما تستخدم في المسالك البولية. أيضا، يتم استخدامه لتصريف إفرازات الفم والأنف والرئة في المرضى الذين لا يستطيعون تمرير طوعا التفريغ.
30نيلاتون القسطرة مع بالون خط الانتاجتستخدم لحفر البول مؤقتا من المثانة. ويستخدم البالون 1500 سيسي مع هذا المنتج الذي يمكن الاتصال القسطرة وبجمع البول بمجرد أن يترك القسطرة، ويمنع تشتت على سطح البيئة ويزيل الحاجة إلى وسائل أخرى لجمع البول.
31خط إنتاج قسطرة الحالبفي حالات احتباس البول، إذا كان انسداد المثانة مرتفع ولا يتم أخذ الحالب أو عرقلة جزئية، يمكن استخدام مجرى البول لاستنزاف الحوض الكلوي الذي يمر عبر منظار المثانة داخل الجسم أو من نتوء موجودة من قبل.
32المسالك البولية مجموعة خط الانتاجللمثانة والمسالك البولية الغسيل، وهي تستخدم أساسا في قسم المسالك البولية وأيضا أثناء الجراحة.
33خط إنتاج مسحة الإسفنج المسبقيستخدم هذا الجهاز لإرفاق قطعة الإسفنج إلى أسفل بك عند التحضير لعملية جراحية أو خلع الضمادات بالمطهرات مثل اليود.
34فوجارتي إمبولكتومي القسطرة خط الانتاجتستخدم لإزالة صمات جديدة في النظام الشرياني. وهو يتألف من أنبوب مجوف مع بالون نفخ تعلق على طرفها. يتم إدخال القسطرة في الأوعية الدموية من خلال جلطة. ثم يتم تضخيم البالون لاستخراجه من السفينة.
35خط إنتاج الجافية
36خط إنتاج الدم Y يستخدم عند حقن الدم أو مشتقاته للمريض باستخدام أنجيوكاث أو فروة الرأس أو غيرها من الحافظات في وقت واحد مع الحل المخفف أو لحقن نوعين من مشتقات الدم في وقت واحد.
37خط إنتاج ضمادةشاش معقم، قطن معقم، وسادات (وسادات مصنوعة من القطن والشاش أو الأقمشة الأخرى التي لديها القدرة على امتصاص التفريغ)، وشرائط الشريط والمواد اللاصقة، مقص، وأقلام الرصاص والمطهرات. وبدلا من الشاش، يمكن استخدام قطعة قماش نظيفة غير رقيق، ولكن لا ينبغي تطبيق المواد الناعمة والمتجانسة (مثل القطن) مباشرة على الجرح، حيث قد تخترق الخيط الجرح. يجب أن تكون جميع مواد التضميد معقمة قدر الإمكان.
38مجموعة ضمادة للاستخدام اليومي، الحروق، والسكري خط الإنتاجيمكن استخدامها في جميع حالات الطوارئ وغير الطارئة، والتي تتطلب خلع الملابس العقيمة للإصابات.
39غسيل الكلى ضمادة مجموعة الإنتاجويستخدم هذا المنتج في نهاية عملية غسيل الكلى لخلق الضغط على مواقع الحقن ومنع النزيف بعد إزالة إبرة الناسور من الشرايين الوريدية الأوعية الدموية.
40إبرة الناسور (الوريدية والشريانية) خط الانتاجوهو بمثابة أداة الاحتفاظ بالأوعية الدموية لنظام الدورة الدموية في المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى. هناك أنبوب إبرة خاصة في الأنبوب لوقف تعميم تدفق الدم. يتم إنتاجه في نوعين من الشرايين والوريدية وإبرة الناسور المفصلي لديه ثقب العين.
41خط إنتاج قسطرة الأوكسجين الأنفيمن خلال ربط مصدر أوكسجين مركزي أو كبسولة للمريض، على طرف واحد، والجهاز التنفسي للمريض من جهة أخرى، فإن هذا المنتج يتيح استقبال الأكسجين في حالة معقمة خالية من أي تلوث.
42خط إنتاج قسطرة فوليإنه أنبوب مرن يمر به الطبيب عبر مجرى البول وإلى المثانة لاستنزاف البول.
43خط إنتاج القسطرة الوريدية المقصودة قطع الوريدية هو إجراء طارئ يتعرض فيه الوريد جراحيا ثم يتم إدخال قنية في الوريد تحت الرؤية المباشرة. يتم استخدامه للحصول على وصول الأوعية الدموية في الصدمة ومرضى صدمة نقص حجم الدم عندما القنية الطرفية صعبة أو مستحيلة.
44الحبل السري المشبك خط الانتاجويستخدم هذا المشبك من قبل الجراح لخفض المشيمة. الخطوة الأولى تتكون من استخدام المشبك الحبل السري لمشبك الحبل نفسه في حين يتم قطعه.
45كيس البول للبنين والبنات خط الانتاجفي الحالات التي يحتاج فيها المريض بشكل مؤقت أو دائم لاستنزاف البول من القسطرة، وذلك باستخدام كيس البول يمكن أن تساعد في جمع البول بطريقة نظيفة.
46الساق البول حقيبة خط الإنتاجفي الحالات التي يحتاج فيها المريض بشكل مؤقت أو دائم لاستنزاف البول من القسطرة، وذلك باستخدام كيس البول يمكن أن تساعد في جمع البول بطريقة نظيفة
47خط إنتاج كيس فغر القولونفي الحالات التي يكون فيها المريض يستخدم مؤقتا أو بشكل دائم طريق فغر القولون لإزالة البراز، وذلك باستخدام كيس فغر القولون، ويمكن جمع البراز نظيفة.
48الجنين الحصان تسليم القسطرة خط الانتاجتصميم وتشغيل الغسل الرحم وتسليم الجنين من الحصان هو مثل أن سلامة تطبيقه مضمونة تماما. أيضا، استخدام القسطرة لا يسبب خدش من القناة والمهبل والرحم.
49خط إنتاج أنبوب التنبيب مكبليتم استخدام هذا أنبوب التنبيب عن طريق الفم أو الأنف التنبيب للسيطرة على مجرى الهواء وإنشاء مسار مناسب للتنفس ووصف المخدرات مخدر
50خط إنتاج أنبوب التنبيب غير المكفوليستخدم أنبوب التنبيب هذا في التنبيب عن طريق الفم أو الأنف للسيطرة على مجرى الهواء وإنشاء مسار مناسب للتنفس ووصف الأدوية التخديرية.
51مكبل القصبة الهوائية أنبوب التنبيب خط الانتاجمن خلال عقد كتلة اللسان، وسان المزمار من الطابق البلعوم، ويترك مجرى الهواء مفتوحة.
52مكبل و بلا أكمام القصبة الهوائية أنبوب خط الإنتاجلإنشاء مجرى الهواء لعلاج المحتمل على المدى الطويل من المرضى الذين يحتاجون إلى وسيلة للتنفس أو شفط التفريغ أو التهوية الميكانيكية.
53خط إنتاج أنبوب مجرى الهواءيستخدم هذا الجهاز لإنشاء مجرى الهواء للمريض أثناء التخدير للجراحة أو في الحالات التي يكون فيها المريض غير قادر على التنفس طوعا.
54خط إنتاج موصل قناع الأكسجي: من خلال ربط مصدر أوكسجين مركزي أو كبسولة للمريض، على طرف واحد، والجهاز التنفسي للمريض من جهة أخرى، وهذا المنتج يتيح استقبال الأكسجين في حالة معقمة خالية من أي تلوث.
55خط غسيل الكلى أنبوب الإنتاج
56فريسنيوس-العالمي غسيل الكلى أنبوب خط الانتاج
57خط إنتاج ميكروسيتلوصف حجم دقيق من الأدوية والحلول الوريدية باستخدام أنجيوكاث وفروة الرأس الوريد. انها تستخدم في نفس الطريقة كما مجموعة المصل. يمكنك ضبط وتيرة نازف.
58خط إنتاج الميكروسيت في الدميستخدم عند حقن كمية معينة من الدم أو مشتقاته من كيس الدم إلى المريض (خاصة للأطفال) باستخدام أنجيوكاث أو فروة الرأس أو غيرها من المواد الحافظة.
59خط إنتاج الشافطة العكسييخلق طريقة أكثر أمانا لنضح العقي من الرئتين حديثي الولادة. وهو متوافق بشكل ملائم مع معظم أنابيب القصبة الهوائية ويتميز منفذ التحكم الشفط للاستخدام عندما يحتاج الرضع الشفط المتقطع للسلامة.
60ميني فاك خط الانتاجإغلاق جهاز الصرف الجرح تحت الضغط السلبي، ومناسبة لجراحة طفيفة. وقد تم توفير الصرف مع خط معتمة الراديو للتصوير بالأشعة السينية. سهلة الاستخدام من قبل شخص واحد لخفض غرفة لتنشيط شفط وحدة رفع الصوت عاليا. معقمة، معبأة بشكل فردي. وهو يتألف من إبرة منحنية مع مطابقة القسطرة.
61خط إنتاج هيموفاك: يتم وضع مصفاة هيموفاك تحت جلد المريض أثناء الجراحة. هذا الاستنزاف يزيل أي دم أو سوائل أخرى قد تتراكم في هذه المنطقة. يمكن للمريض العودة إلى المنزل مع استنزاف لا يزال في المكان
62T أنبوب خط الإنتاجT أنبوب هو المنتج الذي يستخدم لإزالة الصفراء من جسم المريض في مختلف الكبد والمرارة الجراحات بما في ذلك زرع الكبد، حجر حصوة، الخ.
63خط إنتاج قسطرة مطاط فوليتنقسم القسطرات إلى أنواع من اللثي والسيليكون ويتم وضع بعض القسطرة داخل المثانة باستخدام البالون وتستخدم لجمع البول. تختلف القسطرات المسالك البولية وفقا لعمر وحجم المرضى، على سبيل المثال المرضى الذين لديهم استخدام على المدى الطويل من المسالك البولية دائمة لأسباب معينة مثل الإعاقة الحركية، والشذوذ، والإجراءات الجراحية، وسلس البول.
64فولي مجموعة خط الانتاجيتم استخدام هذه المجموعة لتطبيق فولي القسطرة. وهناك جميع المعدات الأساسية والأساسية لهذا الغرض.
65بيزر قسطرة ماليكوتتستخدم لتوفير الصرف بعد فتح الكلى أو المثانة العمليات الجراحية. وتستخدم أجنحة ماليكوت لتوفير الصرف المحسنة وتعزيز الاحتفاظ القسطرة. يوفر البناء بيزر أقصى قدر من ليونة لتعزيز راحة المريض وبديل مفيد للقسطرة اللاتكس.
66أنجيوكاث خط الإنتاجالقسطرة (أنجيوكاث) هو أنبوب مرنة جوفاء لإدراجها في تجويف الجسم، القناة، أو سفينة للسماح بمرور السوائل أو تمرير ممر. وتشمل استخداماتها الصرف البول من المثانة من خلال مجرى البول أو الإدراج عن طريق الأوعية الدموية في القلب لأغراض التشخيص. عموما، أنجيوكاثس الوردي هي أكثر حساسية مع السفن الصغيرة وتستخدم في الأطفال لضخ المصل بسيطة.
67ثلاث طرق خط إنتاج الوقفيتم استخدامه لحقن السوائل المختلفة في وقت واحد إلى الجسم.
68خط إنتاج قسطرة المعدة: تستخدم القسطرة الأنفية التي يتم إدخالها من فم المريض أو الأنف لشطف المعدة (في حالات النزيف أو التسمم) أو لتغذية المريض. هذه الأنابيب تختلف في الحجم والعمر اعتمادا على لون الموصلات الخاصة بهم.
69خط إنتاج أنبوب قسطرة تغذيةأنبوب تغذية للاستخدام في الرضع والأطفال وأنفي المعدة للاستخدام في القصر والبالغين. وشملت في استخدامات هذا الجهاز، إفراغ المعدة من الدم أو السوائل في حالات مثل التسمم الغذائي، نزيف الجهاز الهضمي، وتسمم المخدرات، وهلم جرا. أيضا، في حالات التغذية غير الطوعية، فإنه يمكن استخدامها لإطعام أو حقن الأدوية.
70خط إنتاج المنظارأجهزة تستخدم لأمراض النساء، عنق الرحم، وفحص المهبل. فهي صغيرة ومتوسطة وكبيرة، وتستند إلى حجم المهبل المريض
71خط الإنتاج لمختلف الغرز الجراحية والإبروتشمل الغرز الجراحية أنواع مختلفة مثل النايلون، والحرير، و كاتغوت. لديهم استخدامات مختلفة على أساس نوع ونموذج إبرهم. وتنقسم إلى أنواع قابلة للامتصاص وغير نونابسوربابل. وينقسم نوع قابل للامتصاص إلى أنواع الطبيعية والاصطناعية. وينقسم النوع الطبيعي نفسه إلى أنواع عادي وكروميك. وتجدر الإشارة إلى أن خياطة قابل للامتصاص وتسمى أيضا كاتغوت. وعادة ما يتم امتصاص الغرز العادية في 1 إلى 14 يوما على أساس حجمها في نسيج الجسم. يعد خياطة، ويعد أنه يستمر لأنه يمكن استيعابها. وعادة ما تستخدم الغرز البسيطة على مناطق سطح الجسم لخياطة الأوعية تحت الجلد والسطحية، وأحيانا في الجراحة التجميلية لخياطة الجلد وتحت الجلد. يتم إنشاء عادي و كروميك من الأنسجة المنقى متصلة، وبالتالي فإنها يمكن أن تستخدم للمرضى حساسية للكولاجين. استخدام هذه الغرز هو في نسيج القلب، والأوعية، والأعصاب. من أجل منع تجفيف وتصلب من الغرز عادي والكروم، يتم الاحتفاظ بها في حل يتألف من الكحول، والغليسرين، والماء المقطر. وبالإضافة إلى ذلك تضاف مادة إلى الحل لمنع الصدأ من الإبرة.