الخبرة الاستثمارية موقع على شبكة الإنترنت في الصناعة الطبية

فريقنا

الدكتور محمد جعفر حسيني شيرازي

الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة

إن عظمة وفخر إيران كانت دائما مرتبطة بمساعي علمية طوال تاريخها. إن أنشطة العلماء والباحثين الإيرانيين في العالم أجمع جديرة بالثناء. وقد ساهم هؤلاء العلماء في تحسين الحالة الإنسانية من خلال إنشاء الآلات والمعدات الحديثة. من بينها، لقد كان 33 عاما من النضال الذي لا ينتهي من أجل قضية تحسين المعايير الصحية في إيران ولقد صممت وخلقت الآلات والمصانع والأجهزة الطبية القابل للتصرف لتحقيق ذلك. لقد حاولت دائما لزيادة معرفتي مع الأساليب الكلاسيكية والعملية، ولقد ساعدت أيضا الموظفين والزبائن لمعرفة المزيد عن المعدات الطبية.


السيدة هادي

نائب المدير العام وعضو مجلس الإدارة

مستشار بشأن الاستثمارات في قضايا المرأة. اختارها البرلمان الإيراني سيدة السنة في عام 2013. مدير المعارض. خبير في تقييم مخططات الاستثمار في المعدات الطبية.



 

السيد حسين حسيني شيرازي

مدير تركيب وإعداد خطوط الإنتاج

20 عاما من الخبرة في تركيب وإعداد الإنتاج، المونتاج، التعبئة والتغليف، وخطوط التعقيم للمعدات الطبية، وأيضا توفير خدمة العملاء والمشورة التقنية. القدرة على تحديد الظروف البيئية والفيزيائية الصحيحة لتعظيم عمر الآلات والخطوط والصيانة والصيانة (بما في ذلك صيانة الطوارئ، الصيانة التصحيحية، والصيانة التنبؤية) واستخدام الآلات التدريبية (إجمالي الصيانة الإنتاجية).



 

السيد إحسان إلهي

مدير الأعمال والتجارة الخارجية

سنوات من الخبرة في الإدارة الاستراتيجية للتجارة الخارجية. مسؤول عن التجارة الدولية، والتنظيم، والتوجيه، والتنسيق، وصنع السياسات في شؤون التجارة الخارجية، وبحث أسواق المعدات الطبية العالمية. على دراية التجارة الإلكترونية والقوانين الدولية للتجارة. الإبداعية والمبتكرة.



 

السيد محمد حسن حسيني شيرازي

مدير تكنولوجيا المعلومات

مألوفة مع أنظمة الكمبيوتر والشبكات والبرمجيات ودعم الأجهزة. تحليل وتصميم وتطبيق نظم إدارة المعلومات. تصميم مواقع الويب لمواقع المعدات الطبية، وتصميم وتركيب ودعم أنظمة المستخدم للمكاتب.


 

السيد خسرو منصوري طالقاني

وخبراء الأعمال الفنية والاقتصادية الخبراء

أكثر من 50 عاما من الخبرة في خلق خطط الأعمال الصناعية والاقتصادية. تقديم المشورة مهندس على خطط الإنتاج والخدمات في معظم الصناعات بما في ذلك المواد الكيميائية والسليلوز والمواد الغذائية والمعادن والبوليمر والمعدات الطبية. مع خبرة واسعة، فإنه قادر على تحليل خطط الأعمال بطريقة دقيقة جدا وتقديم المعلومات مثل الحسابات الصافية والقيمة المضافة الإجمالية، ونسبة المنتج النهائي وسعر البيع، ونقطة الرأس (بكفاءة 100٪)، و ومعدل العائد على رأس المال، والعائد على رأس المال. ويحلل البيانات المالية والمؤشرات الاقتصادية لكل خطة، وبالتالي يساعد المستثمر في فهم العائد على مؤشرات رأس المال الأسهم بوضوح.


السيدة سعادتي

المشرف الفني للمعدات الطبية

خبير في الهندسة الصناعية، على دراية مبادئ غمب، وإدارة المخاطر، والملفات التقنية المعدات الطبية، وإدارة الجودة. لديها شهادة رسمية للإشراف الفني لمصنعي المعدات الطبية من وزارة الصحة والتعليم الطبي.